اتحاد أحفير يسحق بميدانه فريق مولودية العيون ب 5 أهداف ل هدف 1

hisspress.net

تحرير وصور مصطفى لزعر

يوم الاثنين 21 أبريل2014

شهد ملعب البلدى  بأحفير يوم الأحد 20 أبريل 2014 على ساعة ثالثة نصف مبارة في كرة القدم جمعت بين فريق اتحاد احفير وفريق شباب مولودية العيون في اطار بطولة (العصبة الجنوب القسم الشرفي الاول الجولة 20) دخال فريق اتحاد احفير هذه المباراة بكل قوته من اجل ثلاث نقط. تنقذه من شبح السقط للقسم الموالي.

 حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء فيما وصل فريق مولودية العيون الضغط على الفريق المحلي من أجل تعديل النتيجة ليتمكن هذا الأخير من أدراك هدف التعادل في الدقيقة 13 لينتهى الشواط الأول بالتعادل بين الطرفين ومتكافيئن من ناحية الفرص سميح لتسجيل  .

أما في الشوط الثاني دخل الفريق المحلي هجومه على الزوار بخطة مخايرة وعبقرية من مدرب فريق اتحاد أحفير ” السيد الزاوي” الذي يعرف صعوبة المهمة .

أما فريق مولودية العيون الذي لم يستغل بعد الفرص السامحة لتسجيل في بداية الشوط الثاني وتاركا أخطأ دفاعية .حيث أستغل الفريق المحلي هفوة من دفاع الزوار من تسجيل الهدف الثاني في دقيقة 69 وبعدها أعلن حكم اللقاء عند ضربة جزاء في دقيقة 76 ليسجلها  لاعبو فريق اتحاد أحفير بنجاح وينتعش الفريق المحلي  بهذف الثالث ثم يتمكن من التسجيل الهدف الرابع ويقضى على أحلام شباب العيون بالفوز بنقاط المبارة . وتأتي الضربة القاضية لتسجيل الهدف الخامس وتنتهي المبارة بفوز فريق اتحاد أحفير ب 5 ل 1 .على شباب مولودية العيون.

وجدير بالذكر كما عرف اللقاء حضور جماهير كبير وحضور أمني مكثف والطاقم المبعوث من مدينة وجدة  والذي ادار اللقاء في المستوى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *