القاء القبض على مجرم خطير بعدما قام بقتل فتاتين قاصرتين واغتصابهن وتشويهن بدوار أولاد عثمان باقليم سطات

hisspress.net

صور وتحرير عياد فوركة

يوم الاثنين 21 أبريل2014

تفاصيل الدريمة تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لاقليم سطات من القاء القبض على شاب مجرم خطير وشاذ يبلغ من العمر حوالي 23 سنة  وينحدر بدوارالعثامنة باقليم سطات .من أجل القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد  من أجل قتل طفلتين طعنا بواسطة السلاح الأبيض. في جماعة أولاد العثامنة،

وأفادت السلطات المحلية بأنه المجرم الخطير لازال يرقد بالعناية الطبية بالمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء الذي طعن نفسه على مستوى الفم بثلاثة طعنات وعلى مستوىالظهرب اربع طعنات وواحدة على مستوى العنق وواحدة على مستوىالصدر، الذي تم توقيفه وبحوزته أداة الجريمة، على المركز القضائي للدرك الملكي في إقليم سطات بهدف تعميق البحث في ملابسات وخلفيات هذا الحادث ، الذي ذهبت ضحيته طفلتان تجمع بينهما رابطة العمومة. بعدما تسخيرهم الى احدى الدكاكين لشراء له السجارة  وأنفرد بهما واغتصابهن وتشويهن وقتلهن.

وأوضح المصدر ذاته المدعوة الفتات  الأولى سارة بن الشيغ المزدادة سنة 2004 تقطن بدوار أولاد عثمان الذي طعنها ب 16 طعنة الذي فارقت الحياة على الفور، فيما لفظت الأخرى المسمات قيد حياتها أمال بن الشيخ المزدادة 2006  الذي  تقطن بنفس العنوان الذي طعنها حوالي 20 طعنة في أنحاء جسمها ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد في الدار البيضاء. وتم تشيع جنازتهما بمقبرة اولاد عثمان.. 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *