الناظور // عصابة اجرامية مجهولة تسببت في قطع الطريق الساحلية بالحجارة وانقلاب سيارتين وجرح ثلاثة أشخاص ومصرع شخص

hisspress.net

الناظور // عياد فوركة
يوم الثلاثاء 26 غشت

أكدت مصادر جيدة الإطلاع لجريدة (hisspress.net) تعرض سيارتين للإنقلاب بالطريق  الساحلية الرابطة بين تاويمة ورأس الماء وذلك يوم الثلاثاء 26 غشت 2014 على الساعة الثانية صباحا حسب  شهود عيان .بالمنطقة المسماة قنطرة بلقاسم دوار الشط على مستوى جماعة أركمان ضواحي مدينة الناظور .
هذا فإن انقلاب السيارتين سببه عصابة اجرامية نظرا لخطورة فعلها الإجرامي وذلك حينما عمدت إلى وضع أحجار من الحجم الكبير وإطارات عجلات بذات الطريق نتج عنه إصابة ثلاثة أشخاص بجروح اثنين ومصرع شخص وصفت حالتهما بالخطيرة جدا.
ذات التشكيل العصابي وضع حجارة بالطريق المؤدية للسعيدية منها إلى الناظور وذلك للتقليل من سرعة السيارات مما يسهل عملية السطو على الضحايا وبالتالي إجبار قائدي السيارات على التوقف وسرقة متعلقاتهم ومحتوياتهم الشخصية تحت تهديد بالأسلحة وهو ما أكدته مصادر أريفينو أنه مباشرة بعد انقلاب سيارة شبان ينحدرون من الرباط تمت رؤية شخص وهو يهرول نحو السيارة المنقلبة مستعملا مصباحا يدويا بغرض السطو على مابداخل السيارة إلا أن تجمهر المواطنين أرغمه على الفرار.فيما تم فتح تحقيق حول هذا الفعل الإجرامي الخطير الذي تسبب في أضرار مادية وجسمانية لأشخاص لا ذنب لهم سوى أنهم مروا من هذا الطريق.
مواطنون في حديثهم عبر الهاتف المحمول الى جريدة (hisspress.net) اعتبروا أنه ﻣﺎ ﺃﻧﻌﻢ المواطنون ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﺴﻠﻚ الطرقي ﺣﺘﻲ ﺫﺍﻗﻮﺍ ﻣﺮﺍﺭﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﻓﻌﺎﻝ المزعجة ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻏﺮﺑﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ، لذا على ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ أن يتوخوا ﺍﻟﺤﺬﺭ ﻭ بموازاة ﻣﻊ ﺫﺍﻟﻚ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﺍﻥ ﺗﺘﺪﺧﻞ ﻟﻠﺤﺪ ﻣﻦ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ.
هذا وقد ﺧﻠﻘ ﻫﺬا ﺍلفعل ﺍﻟﻤﺸين ، حالة ﻣﻦ الذعر وﺍﻟﻬﻠﻊ ﻓﻲ ﻧﻔﻮﺱ كل ﻣﺴﺘﻌﻤﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ممن صادفوا الحادث الإجرامي.
وتجدر الإشارة أنه سبق أن عرف ذات الطريق سابقا ﺗﻌﺮض سيارات ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺭﺓ إﻟﻰ ﺍﻟﺮﺷﻖ ﺑﺎﻟﺤﺠﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﻣﺠﻬﻮﻟﻴﻦ، حاولوا ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻋﻠﻰ أﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ للإﺳﺘﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺑﺤﻮﺯﺗﻬﻢ، ﻭﻫﺬﺍ ﻣﺎ أكده ﻣجموعة ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺭﺓ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *