أولاد ستوت // بعدما نجحت الدرك الملكي في القاء القبض على المهرب أعترف بعون سلطة الذي كان يستر عليه بمقابل 1500 درهم في الشهر ولازال في حالة فرار

hisspress.net

أولاد ستوت // جريدة أحداث الشرق
يوم الاثنين 1 سبتمبر  2014

نجحت عناصر الدرك الملكي بزايو التابعة لمحاربة المخدرات والجريمة بزايو في القاء القبض على أحد كبار مروجي المخدرات ( القنب الهندي ) والمبحوث عنه بموجب بحث على الصعيد الوطني.

المسمى . ل.ن. وهو اللقب الذي أشتهر به الموقوف . تمت محاصرته في دوار عزوزات التابعة لجماعة أولاد ستوت  نواحي الناظور . وذلك بعد تلقى عناصر الدرك الملكي بمعلومة تفيد وتدلهم على مكان تواجده وعلى الفور تحركت الدورية الى عين المكان.

مصادر أمنية أكدت  ل جريدة أحداث الشرق و (hisspress.net) أن المعتقل مروج خطير للمخدرات ويعتبر صيدا ثمينا . وتم اعتقاله بدوار عزوزات باولاد ستوت وبحوزته  كيلوا من مخدر الكيف ممزوج بمادة طابا كان معد للبيع . وتم احالته على على العدالة بتهمة ترويج المخدرات ومبحوث عنه من أجل الترويج والاتجار في المخدرات.

اضافة صدرت مذكرة بحث على شركائه الذي كان يسترعلى المخدرات من طرف عون سلطة / مقدم عزوزات /التابع لقيادة اولاد ستوت مقابل 1500 درهم في الشهر ولازال في حالة فرار. وبعد البحث والتحقيق مع المهرب أعترف بالمنسوب اليه وأعترف بهذا المقدم ولنا عودة في الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *