اولاد ستوت زايو بالصور والفيديو \\ انعقاد أشغال الجمع العام التأسيسي لحزب الاصالة والمعاصرة وانتخاب (احمد عنوري) للأمانة العامة المحلية للجماعات الترابية

hisspress.net 

الناظور \\مدير جريدة أحداث الشرق البوطيبي أمحند
يوم الأحد 21 دجنبر 2014  

عقدت اللجنة التحضيرية للجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بدائرة زايو وأولاد ستوت ، يوم الأحد 21 دجنبر  2014، على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة المغطات  تحت شعار (جميعا من أجل مدينتنا ). اجتماعا خصص للإعداد النهائي للجمع العام، وذلك في إطار الدينامية التنظيمية الذي يعرفها الحزب بزايو وأولاد ستوت.

الاجتماع حضره أعضاء اللجنة التحضيرية، بالإضافة لمنتخبي بعض الجماعات التابعة للدائرة، خصص لتدارس عدد من النقاط المرتبطة بالإعداد للجمع العام، كما انبثق عن الاجتماع لجنة عهد إليها بالإشراف على الإعداد التقني واللوجستيكي للحدث تضم عضوية كل من السادة:السيد أحمد عنوري  بصفته نائب الأول لرئيس ببلدية زايو وموظف واطار بالمدينة .

بحضور وازن لثلة من القيادات الجهوية والإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة،ومبحوث مكتب السياسي للجزب والأمين الاقليمي والأمين الجهوي ورئيس اللجنة التحضيرية مصدرين  وجمهورغفير ومناضلين ومناضلات الحزب والمتهاطفين معه وبكل من الأمينة الجهوية للحزب وأمناء المكاتب المحلية بكل من أولاد ستوت وزايو وأقاليم الناظوروالدريوش والعروي ،
وقد أفضت أشغال الجمع إلى انتخاب انتخاب أحمد عنوري أمينا للمكتب المحلي للحزب بزايو وأولاد ستوت، زيادة على نائبا ثانيا، و أمينا للمال، ونائبا لأمين المال، زيادة على ضمن منصب المقرر، و نائبة له.


أما ضمن هيكلة الاستشارة للتنظيم الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة  بزايو, فقد تم انتخاب  مستشارة أولى  مستشارا ثانيا، .
ويأتي تشكيل المكتب المحلي لحزب زايو وأولاد ستوت , ضمن استراتيجية الهيكلة التي يتبناها الحزب في إطار ضمان تواجده بعدد من مناطق المغرب، وهي الاستراتيجية التي يتم تفعيلها بسهر من الأمانة الجهوية للحزب وتعاون مع الهياكل المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بعموم الجهة والأقاليم المنتمية إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *