القنيطرة \\ احيل على الوكيل العام وحش آدمي اغتصاب سبعة أطفال تتراوح اعمارهم مابين ثلاثة وخمس سنوات من ابناء الجيران

HISSPRESS.NET

القنيطرة \\ مراد اليعقوبي
يوم الاثنين 22 دجنبر éà&’

 احالة اليوم الوحش الأدمي على الوكيل العام باستئنافية القنيطرة بتهم اغتصاب سبعة أطفال بالمدينة ، بعد قام باستدراج ضحاياه من أبناء الجيران أعمارهم من  ثلاثة ىسبع سنوات .

واضافة المصادر ,إن الفضيحة تفجرت بالقنيطرة يوم السبت صباح يوم الأحد، كان بطلها متزوج ومطلق إثر اعتقال المشتبه فيه باستدراج أطفال المنزل الذي يسكن فيه  للاعتداء عليهم جنسيا،

 أحالت للشرطة القضائية بالقنيطرة  المتهم يوم الاثنين 22 دجنبر 2014 إلى الوكيل العام للملك، بتهمة هتك عرض سبعة أطفال قاصرين دون سن التمييز.

 بأن المتهم اعترف أمام ضباط الشرطة التابعين للشرطة القضائية بالمنسوب إليه في هتك عرض القاصرين الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث سنوات وسبع، مشيرا إلى أنه عزا ما وقع له إلى تعرضه في طفولته إلى اعتداءات جنسية، ما شكل له مرضا نفسيا دفعه إلى استدراج القاصرين إلى شقته وممارسة شذوذه الجنسي عليهم.

واستنادا إلى اليومية فإن الضابظة القضائية تقاطرت عليها ثلاث شكايات أكدت فيها العائلات تعرض أبنائها لاعتداءات جنسية، بعدما ضبطوا الموقوف في حالة تلبس باستدراج الضحايا إلى منزله، وطالبت الشرطة القضائية من المشتكين كتمان الأمر قصد فرض مراقبة أمنية على المشتبه فيه، لايقافه وهو ما تم بالفعل يوم السبت 20 دجنبر 2014 .

وأضافت المصادر , بأن العائلات التي تعرضت فلذات أكبادها للاعتداء الجنسي تقطن في الإقامة نفسها التي يسكن بها المشتبه فيه، ما خلق حالة من الرعب في نفوس الأمهات بحي الساكنية، كما تشير اليومية إلى أن الوحش الأدمي من مواليد1961 وأب لطفل مطلق، وكان يعيش في المنزل وحيدا، ما شجعه على استدراج الاطفال إلى بيته قصد ممارسة شذوذه عليهم.

 فإن المتهم كان يختار أوقات خروج أباء وأولياء أمور الأطفال إلى العمل، ويترصد للضحايا ليعمد إلى استدراجهم إلى بيته، أثناء لعبهم في ساحة الإقامة، كما أضافت المصادر, بأن الضابطة القضائية استمعت طيلة يوم أمس السبت واليوم الأحد إلى أولياء أمور الأطفال، ما شكل صدمة نفسية في أوساطهم، وتوجه بعضهم إلى أطباء مختصين للأطفال قصد إجراء خبرة طبية على الضحايا وتضمينها في المحاضر المحالة على النيابة العامة.

ومن المنتظرأن يستنطق الوكيل العام للملك باستئنافية بالقنيطرة المعتقل يوم الاثنين، بحضور أباء وأولياء الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *