الجزائر تخسرأمام نظيره الغاني ب 0 .1 اليوم الجمعة 23 يناير الدور الأول من نهائيات كأس العرش والتي تستمر حتى فبراير القادم

hisspress.net

يوم الجمعة 23 يناير 2015 م 

فرط المنتخب الجزائري في نقطة ثمينة عندما تلقت شباكه هدفا في وقت قاتل في مباراته أمام غانا في كأس أمم أفريقيا التي تقام حاليا في غينيا الاستوائية. وبهذا الفوز اختلطت أوراق المجموعة وأحيت غانا مجددا آمالها في البطولة .

خسر المنتخب الجزائري أمام نظيره الغاني صفر-1 اليوم الجمعة (23  يناير 2015) في مونغومو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الإفريقية الثلاثين لكرة القدم المقامة حاليا في غينيا الاستوائية والتي تستمر حتى فبراير القادم.

وبعد أن كانت المباراة تتجه للتعادل السلبي الذي كان سيصب في مصلحة الجزائر التي فازت في المباراة الأولى على جنوب إفريقيا، ضغطت غانا في الدقائق الأخيرة سعيا لإحراز هدف الفوز، الذي يخلط الأوراق ويعوض هزيمتها السابقة أمام السنغال.

ونجح أسامواه جيان قائد منتخب غانا في تحقيق مراده، بعد أن ارتد بهجمة سريعة وسبق جميع المدافعين وآخرهم كارل مغاني وسدد الكرة بإتقان كبير على يمين حارس الجزائر رايس مبولحي في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع (90 + 3) محرزا هدف المباراة الوحيد. وأحي جيان بهذ الهدف آمال بلاده في التأهل عن المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. علما بأنها ستواجه جنوب إفريقيا في آخر مباراياتها بالمجموعة.

وكانت غانا قد خسرت المباراة الأولى أمام السنغال 1-2 بينما فازت الجزائر في مباراتها الأولى لى جنوب إفريقيا 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *