الحسيمة بالصور\\ توفي صباح يوم الإثنين واليوم الثلاثاء ودعت الجماهيرجثمان اللاعب نبيل أومغار مهاجم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بإحدى المستشفيات ببوسكورة

hisspress.net 
يوم الثلاثاء 14 ابريل 2015 م 

توفي فجر اليوم الإثنين 13 أبريل، اللاعب نبيل أومغار مهاجم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بإحدى المستشفيات ببوسكورة عن عمر 27 سنة.

و كان نبيل أومغار قد تعرض لحادثة سير خطيرة يوم الخميس 05 فبراير الجاري بعدما فقد التحكم في سيارته في الطريق الوطنية الرابطة بين الحسيمة و آيت حذيفة على مستوى جماعة بني عبد الله بإقليم الحسيمة، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة بعد دخوله في غيبوبة نتيجة نزيف حاد في المخ إضافة إلى إصابات و ردود مختلفة على مستوى البطن و الصدر.

و بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم موقع “هيسبريس .نت ” بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى عائلة الفقيد الصغيرة و الكبيرة،  سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل \\يوم الثلاثاء 14 ابريل 2015 م ودعت فيه الجماهير الحسيمي نبيل امغار

ودعت الجماهير الريفية، وساكنة الحسيمة،زوال يومه الثلاثاء 14 أبريل، مباشرة بعد صلاة الظهر بمسجد محمد السادس،بموكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب جثمان المرحوم نبيل أمغار الذي ورى الثرى بمقبرة المجاهدين بالجماعة الحضرية أجدير.

وشاركت أعداد غفيرة في تشييع جثمان أمغار في الموكب الجنائزي الذي إنطلاق من مسجد محمد السادس بمدينة الحسيمة،يتقدمه والي جهة تازة الحسيمة تاونات جلول صمصم،ومنتخبين ولاعبي شباب الريف،ومسؤولين عسكريين ومدنيين،ومختلف الأطياف السياسية والجمعوية والرياضية بالإقليم،وبقلوب يعتصرها الألم والحزن  قدم المواطنين واجب عزائهم لعائلته الصغير قبل أن يشعو جثمانه لمثواه الأخير بمقبرة المجاهدين

و كان نبيل أومغار قد توفي فجر أمس الإثنين 13 أبريل بمصحة للترويض الطبي ببوسكورة متؤثرا بالإصابات الخطيرة التي أدخلته في غيبوبة منذ تعرضه لحادثة سير يوم 05 فبراير الماضي بإقليم الحسيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *