الناظور \\ الشارع الناظوري يتساءل حول فضيحة توظيف متقاعد بطلها رئيس الشؤون الداخلية ببلدية الناظوردون احترام مقتضيات الجاري بها العمل

hisspress.net 
السبت 4 يوليوز 2015 م 
الناظور \\ غيور ناظوري 

أفادت جريدة احداث الشرق الجهوية بانه جرى مؤخرا توظيف متقاعد من درجة مقدم في قسم الشؤون الداخلية ببلدية اقليم الناظور.

في سرية تامة دون احترام المقتضيات القانونية الجاري بها العمل . بأن عملية انتقاء موظف في بلدية الناظور الذي ارتقى الى درجة موظف  شابتها عدة خروقات وتجاوزات  موردا أن المنصب تم منحه السيد الخولالي مزيان رئيس الشؤون الداخلية ببلدية الناظور .

لازال الشارع الناظوري يتساءل حول تطورات الفضيحة التي هزت بلدية ناظور.فيما يخص توظيف مشبوه ومفضوح لشخص متقاعد, والمتمثلة في تزوير اسم مرشح لم يجتاز الاختبار الكتابي الخاص بتوظيف مساعد تقني بالشؤون الداخلية بطلها السيد مزيان الخولالي بعد أن طفت الى سطح فضيحة جديدة ..

وكشف مصادر مطلعة ان الوعد بالتوظيف شكل السلاح الانتخابي للمسؤول الحزبي عن حزب السنبلة .

في خطوة مثيرة . عن توظيف تمت في سرية تامة لهذا الشخص المتقاعد  في بلدية الناظور وراءه الخولالي مزيان الذي قام بالتلاعب في المناصب المخصصة للمجلس البلدي برسم القانون المالي لسنة 2014,

لهذا موقع هيسبريس.نت  مطالبا السيد امزيان بصفته رئيس الشؤون الداخلية ببلدية الناظور بتقديم توضيحات بشان ماجرى في هذا التوظيف ومدى احترامها للقوانين الجاري بها العمل .

هذا يحدث في عهد ابن كيران عن عملية توظيف المشبوه خارج القانون استفاد منه مقرب من الرئيس الشؤون الداخلية بالبلدية  ويتعلق الأمر بكل من ….وقد جاء هذه التوظيف في اطار التسخينات الانتخابية التي يشهدها الاقليم والتي تهدف الى استمالة بعض الكتل الانتخابية التي كانت تعارض . نظرا لكون السيد الخولالي مزيان رئيس الشؤون الداخلية  ببلدية يدعو من النافذيين والمعروفين بعلاقته الاخطبوطية في العديد من القطاعات العمومية وغيرها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *