زايو شاهد الروبورتاج \\نظم حزب الاستقلال لرمز( الميزان ) تجمع خطابي بحي معمل السكر بحضور 1100 شخص

hisspress.net 
زايو \\ تصوير وتقرير \\ البوطيبي امحند 
السبت 29 غشت 2015 م 
بعد قليل ثلاثة اشرطة من فيديو

يواصل محمد الطيبي  برمز الميزان ببلدية زايو . حملته الانتخابية اليوم التاسع على التوالي من خلال توزيع المنشورات التي تحمل رمز الميزان وصور الشخصية  اضافة الى ممثليه في الاستحقاق المحلي والجهوي .زكذا عن طريق تنظيم بالنسبة فرع حزب الاستقلال بزايو هذا وتجول تلك طوابير مختلف شوارع بالتغيير وتحسين أحوال المنطقة والاستقرار الاقتصادي وتحسين الخدمات والرقي بالبنيات التحتية ,

دشن مرشحو لائحة حزب الاستقلال بفرع زايو  في الإنتخابات الجماعية والجهوية ، التي يترأسها كل من “السيد محمد الطيبي وبرلماني سابق ” و “مناضل الحزب” ، اليوم السبت 29 غشت 2015 على الساعة السادسة مساءا بدوار حي المعمل السكر من أكبرالتجمع الانتخابي بحضور حوالي 1100 شخص،  من أجل التعريف بالبرنامج الإنتخابي للائحة و الاشخاص الذين سيخوضون غمار إستحقاق الرابع من شتنبر بـرمز “الميزان ”.

وتواصل مرشحو لائحة “حزب الاستقلال بزايو” مع عدد من المواطنين، حيث أكد  في لقاءهما مع المواطنين على مجموعة من الإلتزامات الموجودة على عاتق فريقهما الإنتخابي والتي سيتم تنزيلها على أرض الواقع في التمكن من ترؤس المجلس البلدي.

وبل أصرفي خطابه  على وضع مجموعة من المعايير التي تؤكد بشكل خاص على مبادئ النزاهة والالتزام اللامشروط بخدمة مصالح الجماعات والمواطنين..

وأكد رمز الميزان  تجمعي في هذا الإطار، أن إختيار المرشحين تم في جو من المسؤولية المشتركة والتعبئة العامة من أجل إنجاح الاستحقاقات المقبلة.

وأوضح، أن حزب لاستقلال بفرع زايو، يطمح فتح آفاق واسعة لبناء مشروع المجتمع الديمقراطي الحداثي والمتضامن، كما ابرز أن كل هذه التحديات التي تعتبر مسؤوليات في الآن نفسه، قد تم اتخاذها بعين الإعتبار خلال عمليات التفكير، التي نظمها الحزب من أجل إعداد برنامجه الإنتخابي.

من جهة أخرى، قال مواطنون في تعليقهم على المرشحين “الميزان”، أن حزب الاستقلال، أبان عن مدى حنكته في إختيار المرشحين، الذين تم تقديمهم للمواطنين في هذه المناسبة، من أجل تحمل المسؤولية خلال الولايات الإنتخابية المقبلة، وتدبير أفضل لشؤون البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *