بني الطيب بالصور والفيديو\\ تردي الأوضاع والبنى التحتية ومشاكل السكان ببني طيب يضع ألف علامة استفهام حول تدبير المجلس البلدي باقليم الدريوش

hisspress.net
الناظور \\ تصوير وتحرير عزيز اللواتي  
الأحد 30 غشت 2015 م 

تردي الأوضاع والبنى التحتية ومشاكل السكان ببني طيب يضع ألف علامة استفهام حول تدبير المجلس البلد

تعيش مدينة ابن طيب حالة من الفوضى والعشوائية في بنياتها التحتية منذ ست سنوات من ولاية المجلس البلدي الذي لم يستطع أن يخلص ساكنة المدينة من مشاكلها ويخلق بنية تحتية قوية ترقى إلى المستوى المطلوب.

وفي هذا الصدد اشتكى مواطن كان يملك حانوتا تجاريا مما لحق به من ظلم وحكرة بعدما تم هدم حانوته ومن ثمة هدم مورد رزقه الوحيد الذي كان يعيل به أسرة مكونة من 8 أشخاص، وطالب المواطن الضحية بالإيقاف فورا عن عملية هدم حانوته الذي اشتغل فيه مدة سنوات عديدة رافضا ما تلقاه من وعد بنقل حانونته إلى مكان آخر.

وفي نفس السياق اشتكى عدد من ضحايا التسيير الفاشل للمجلس البلدي السابق مطالبين مما لحق بهم من أضرار ملقين المسؤولية على المسؤولين الذين لم يقدموا شيئا يخدم مصالح العامة.

وتعرف المدينة ايضا انتشارا مهولا في الازبال والنقايات إضافة إلى تردي الطرقات واهترائها حيث يستحيل في بعضها المرور ناهيك عن استعمالها من طرف العربات.

هذه مشاكل وأخرى تتردى فيها المدينة التي عرفت تراجعا مهولا فس بنياتها التحتية وتفاقم كبير لمشاكل أهلها مما يتطلب التدخل العاجل لإصلاح ما يمكن إصلاحه لدى مجلس جديد يراعي خصوصيات المدينة ومتطلبات ساكنتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *