أسفرت مصالح ولاية أمن عن موقيف 961 مشتبه فيهم و188 مطلوبين للعدالة بمدينة طنجة

a3

HISSPRESS.NET 

الجمعة 12 فبراير2016 م 

أسفرت العمليات الأمنية المكثفة التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة، خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الماضية (09/10/11 فبراير)، عن توقيف 961 مشتبه فيهم، لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، فضلا عن التحقق من هوية 2253 شخصا.

وفي تحليل نوعي لهذه المؤشرات الإحصائية، يوضح مصدر أمني، أن هذه التدخلات النوعية ركزت بشكل أساسي على الأشخاص المبحوث عنهم، حيث تم توقيف 188 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة في قضايا إجرامية خطيرة، كما تم ضبط 53 شخصا من أجل السرقات الموصوفة، فضلا عن توقيف 92 شخصا من أجل حيازة أسلحة بيضاء بدون سند مشروع وفي وضعيات من شأنها المساس بالأمن والنظام العامين.

واستطرد ذات المصدر، بأن  مصالح ولاية أمن طنجة عبأت، مند مدة، جميع إمكانياتها المادية والبشرية في إطار مخطط عمل مندمج يروم تعزيز الدوريات الاستباقية، وتكثيف التدخلات الزجرية، للوقاية ومكافحة كل أنواع الجرائم الماسة بالشعور بالأمن.

وتأتي هذه التدخلات الأمنية بالموازاة مع نجاح ولاية أمن طنجة، خلال الأيام القليلة الماضية، في استجلاء حقيقة جريمة السرقة المقرونة بالقتل التي ذهب ضحيتها بائع مجوهرات، وكذا بعد النجاح في تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المحلات التجارية والمنازل السكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *