هذا هوالشريط قائد الدورة الذي كانت له علاقة غيرشرعية مع سهام بعلم زوجها وصديقه + صور.

A12

hisspress.net

الجمعة 22 ابريل 2016 م م

مباشرة بعد صلاة الجمعة 22 ابريل 2016 ,نظم عدد من الأشخاص وقفة قفة احتجاجية أمام باشوية الدروة تضامنا مع القائد المعزول الحسين أعربان، الذي تورط فيما أصبح يطلق عليه فضيحة “قائد الدروة”.

وحسب مصادر صحفية فقد عبر المحتجون عن مساندتهم الكبيرة للحسين أعربان، موضحين بأنه كان ضحية مؤامرة أعدها كل من سهام وزوجها رشيد وصديقه لتشويه سمعته.

و يذكر أن قضية القائد المعني بالأمر تفجرت بعد تقدمه بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي تفيد تعرضه للابتزاز في مبالغ مالية مهمة من قبل شخصين، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بابتزاز بعدم نشر فيديوهات للقائد و هو شبه عاري في فراش إحدى المتزوجات، لتأخذ القضية مسارا آخر خاصة بعد تسريب الفيديوهات التي يظهر فيها القائد و هو ملابسه الداخلية.

وفي نفس السياق

وفي شهر مارس الماضي نتشر شريط فيديو، حول يظهر من خلاله سيدة عارية تتعرض للتهديد من قبل شخصين مجهولين، يجبرانها على ذكر إسم “قائد”.

 الفيديو، هو ذات الشريط الذي هز نهاية الشهر المنصرم، ساكنة مدينة الدروة بإقليم برشيد، بعدما تقدم رجل سلطة برتبة قائد بتقرير إخباري إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، والذي يعرض فيه أنه تعرض لعملية ابتزاز من طرف أحد الأشخاص بواسطة مكالمات هاتفية، مدعيا أنه يطالبونه بمبلغ مالي قدره 40 ألف درهم، وبعد تحقيق فُعّل في الموضوع، وكمين نصب للثنائي، تبين أن الإبتزاز كان من وراءه شريط فيديو فضائحي لسهام بخبر زوجها.

 هذا وقد توبع آنذاك القائد وهو متمتعا بالسراح المؤقت رفقة السيدة التي تظهر في الفيديو، فيما تم إعتقال المبتزين.

A14 A15 A11 A13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *