شاهد الفيديو .أطلقت الشرطة البلجيكية النارعلى شخص كان بحوزته السلاح الناري

 A38

احداث الشرق وجدة 

الأربعاء 17 غشت 2016 م 

أطلقت الشرطة البلجيكية، يوم الإثنين 15 غشت، النار على رجل يقل انه مسلح في مدينة جنت البلجيكية، إثر بلاغ بوجود المسلح بالمنطقة المذكورة.

وأكدت الصحف البلجيكية، التي نقلت الخبر، أن الحادث وقع وسط المدينة، وأن وسائل الإعلام المحلية لا تملك أية معلومات بخصوص الحادث، وحول ما إذا كانت الشرطة قد ردت بإطلاق النار، أو أنها هي من بادرت إلى ذلك.

وقالت متحدثة باسم الادعاء في بلجيكا، أمس الثلاثاء، لوكالة الأنباء الألمانية، إن رجلا أطلقت الشرطة الرصاص عليه في مدينة غنت، بعدما رفض التخلي عن سلاحه الناري، في حالة خطيرة حاليا.

وصرحت جولي فان هوربيك بأنه لم يكن هناك سبب للاشتباه بوجود دوافع إرهابية.

وأضافت فان هوربيك أن الحادث في غنت (50 كم شمال غربي بروكسل)، شهد إطلاق النار على مسلح عمره 26 عاما، معروف لدى الشرطة بسبب حوادث سابقة.

وكان المسلح المشتبه به قد ظهر في وسط المدينة وهو يحمل سلاحا ناريا وتمت إصابته على مستوى الرجلين بعد أن رفض التخلي عن السلاح، حسبما نقلت وكالة “بلغا” للأنباء عن متحدث باسم الشرطة .

وأفادت وسائل إعلام بلجيكية بأن الرجل وجه سلاحه إلى رأس امرأة، وقال الشهود إنه أطلق النار أولا قبل أن يصيبه رصاص الشرطة.

يذكر أن بلجيكا رفعت حالة التأهب بعد مقتل أكثر من 30 شخصا في هجمات انتحارية في العاصمة بروكسل، في مارس الماضي، كما شهد الشهر الجاري هجوما شنه رجل مسلح بساطور ضد امرأتين من عناصر الشرطة في مدينة شارلروا، وتم التعامل مع الحادث على أنه إرهابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *