الشرطة الفرنسية تواصل البحث مع شركاء صاحب محلات طنجة متورطين في جريمة قتل بهولندا

hisspress.net

تواصل عناصر الشرطة القضائية الفرنسية، بداية الأسبوع الجاري، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وسيدة  من شركاءه متورطين في جريمة قتل صاحب محلات “طنجة” بهولندا  و الذي تم تشييع جنازته بمقبرة أولاد البوريمي باولاد ستوت الناظور .

 فإن الموقوفين الثلاثة بفرنسا تتراوح أعمارهم بين 48 و 31 و 23 و38 سنة ، ويحملون الجنسية الفرنسية، بينهم سيدة الرئيسية المتهمة والمدبرة بالجريمة القتل وقريبة لصاحب محلات طنجة وتبلغ من العمر38 سنة، وتحمل الجنسية الهولندية،ويعنبر جميعا من شركاءه وكانوا يشتغل معه ـ

وستتم متابعة الموقوفين الثلاثة بتهمة قتل “ميمون برغوال” البالغ من العمر 66 عاما، والمنحدر من قبيلة ازخانين وكان يقطن باولاد البوريمي وبالحي الجديد بزايو ، حيث كان يعتبر قيد حياته من أشهر رجال الأعمال بديار المهجر والرائد في مجال العقار وصاحب المحلات التجارية المعروفة في هولندا بإسم “Tanger Market” .

وكان ميمون ضحية جريمة قتل بشعة في هولندا، داخل ضيعته في منطقة”هوفديجكلان”، نواحي مدينة “ليدن”، خلال شهر دجنبر من السنة الماضية، حيث لقي حتفه بعد تعرضه لوابل من الرصاص من طرف مجهولين.

وتعود التفتاصيل الكاملة :

تعرض رجل الأعمال الشهير المغربي , ميمون بورغوال , الذي يمتلك مجموعة محلات ” طنجة ماركت ” المعروفة في هولندا , لجريمة قتل بشعة على أيدي مجهولين  , بضواحي مدينة ليدن الهولندية.

وحسب مصادر إعلامية هولندية , أنه تم العثور على الضحية مقتولا في مزرعته بضواحي مدينة ليدن , في حين تعرضت المزرعة للسرقة , من طرف عصابة مجهولة.

وقالت نفس المصادر , أن الضحية قد اشترى مزرعةً قبل عامين , و عاش هناك رفقة زوجته , قبل أن يتعرض لجريمة قتل.

وأضافت , إلى أن بورغوال , كان شخصية معروفة في مجتمع ليدن كرائد أعمال في مجال العقاروالبزنز لمدة طويلة , و في عام 2018 , انتقل إلى مجال السوبر ماركت , حيث افتتح عدة محلات في هولندا , و المعروفة بإسم “Tanger Market”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *