اكتشاف مبالغ مالية مزورة في حادثة سير بالطريق الرئيسية بين سيدي صديق وزايو

hisspress.net

نقلا عن الزميلة اريفينو بالناظور” ولكن التغطية تضاربت في تغطيتها كانت ناقصة جدا  ” : توقيف عناصرالدرك الملكي بزايو، يوم الأحد 13 يونيو 2021 ، على مبالغ مالية مزور شخص يقطن من مدينة زايو بعد تفتيش سيارته بعدما تم ضبط مبلغ من المال مزور داخل سيارته.

وقعت حادثة سير بالطريق الثنائية الرابطة بين زايو وسيدي صديق ، وبعد معلومة اوصلت بها عناصرالدرك الملكي بزايو ، تحركت على الفور الى عين المكان ، وذلك يوم الأحد 13 يونيو 2021 ، وبعد فتح تحقيق في الموضوع تم العثورعلى مبالغ مالية بداخل كيس ، تبين فيما بعد أنها مزورة.

وبعد البحث والتحقيق معه لمحاولة معرفة ملابسات الحصول على هذه الأوراق النقدية المزورة، أعترف ان هناك شقيقين ينحدران من مدينة وجدة، على صلة بالأموال المزورة،.

وحسب مصادر أعلامية بزايو ، أن الأموال المزورة المحجوزة كانت بحوزة أحد الشبان الذي غادر مكان الحادثة مباشرة بعد وقوعها، وذلك على متن سيارة أخرى، يُعتقد أنها كانت تراقب تحركات سيارة الموقوف.

وقد جرت قيادة الموقوف نحو منزله الكائن بمدينة زايو، بتعاون مع عناصر من الشرطة، تابعة للمفوضية الجهوية للأمن بالمدينة، من أجل التفتيش، بغية العثور على ما يفيد في إجراءات البحث.

ولا زال الموقوف، لغاية كتابة هذه الأسطر، رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث التمهيدي، قبل أن يتم عرضه أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *