ربورتاج بالصور والتفاصيل : نظمت الجمعية دوري صيفي لكرة القدم المصغرة تحت اشراف العمراوي بأولاد البوريمي أولاد ستوت

HISSPRESS.NET

تصوير بكوري تحرير البوطيبي امحند : نظمت جمعية أبناء الحي الجديد للرياضة والتنمية بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدتي بأولاد البوريمي ودوار الفوارس وبشراكة مع المجلس القروي بأولاد ستوت من يوم 1يونيو الة 30 بوليوز بملعب جماعة أولاد البوريمي ، النسخة الأولى من دوري كرة القدم المصغرة تحت اشراف “ السيد محمد العمراوي ” .

لفائدة  جميع الفرق منها، أمل مرشال ، والحي  الجديد ، وشباب عدويات ، وشباب الوحدة ، والوفاء ، والنجارة ، ودفاع بوزوف ، والأهالي ، وأمجاد الفلاحة ، وشباب الريف ، وشباب الريف ، وشباب لفوارس ، وفريق أولاد البوريمي ، وفريق الشويحية .

واختارت له شعارت برنامج مباريات دوري الصداقة ، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد العرش المجيد ، الذي يصادف 1 يونيو 2021 م ، تشجيعا وتطويرا لكرة القدم الشبيبة بمنطقة أولاد ستوت ومدينة زايو باقليم الناظور.

وشارك في الدوري 14 فريق أربعة منها في فئة أقل من 17 سنة ـ وفرق أخرى في فئة أقل من 25 سنة ، هذا ويندرج هذا الدوري في اطار (( مشروع أطر الشباب مؤهل في كرة القدم باولاد ستوت )) ، الذي تنفذه جمعية أبناء الحي الجديد للرياضة والتنمية من 1 يونيو الى 30 يوليوز 2021 ولازال مستمر الى حد الآن ، بشراكة مع المجلس القروي باولاد ستوت ، تحت اشراف  السيد العمراوي محمد ،و جاعي كمال ، و حاجي ، ومراد مجوطي، وعبد الباسط البوطيبي.

وللاشارة أن الدوري شارك فيه 14 فرق يمثلون مجموعة من الدوائر بأولاد ستوت والأحياء بمدينة زايو بمساهمة الفعلية لهذا الدوري في توفير أجواء كروية تدل على النشاط الرياضي التي تحظى بها مدينة زايو وأولاد ستوت .

وتروم هذه التظاهرة الرياضية ، التي جاءت بناء على رغبة مجموعة من شباب الحي الجديد ـ محمد العمراوي وحاجي وكمال جاعي والسيد الطاهر وعبد الباسط البوطيبي ، التي أستحسنها المشاركون والجمهور والمتتبعون ورجال الاعلام . ولنا عودة في الموظوع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *