معطيات مثيرة المتورط في تعرية فتاة طنجة .. والأمن يعتقل مصور الفيديو ومن معه + فيديو

hisspress.net

نقلا عن الزميلة العمق // استنكرت نجيبة قسومي، الناشطة الحقوقية وعضو فرع منتدى الحداثة والديمقراطية بطنجة، السلوك الذي بدر من شاب متحرش في حق فتاة بحي بوخالف بطنجة، مؤكدة ان هذا السلوك منبوذ ويناقض القيم المجتمعية التي اعتادها المغاربة. :
وأوضحت “نجيبة قسومي” في تصريح لجريدة “العمق”، أن هذا السلوك “الوحشي” يسائل منظومة القيم والأخلاق بالمجتمع المغربي، ويطرح عديد التساؤلات حول تفشي مثل هذه الممارسات بالمدن المغربية، وهي سلوكات تكشف عن مظاهر العنف الذي تجلى بشكل مخيف خلال الفترة الأخيرة. :
واعتبرت أن هذه الممارسات تغذيها مظاهر مجتمعية طغت بالمدن مؤخرا، وفي مقدمتها الإدمان على المخدرات والتهميش، مبرزة أن الحل يقتضي تظافر جميع الجهود والعمل على تقوية عمل المنظومة التربوية للنهوض بمنظومة الأخلاق التي تشهد اندحارا مخيفا خلال السنوات الأخيرة. :

 أن الشخص التي عرض فتاة للتحرش بمنطقة بوخالف في طنجة، قد غادر المدينة هاربا إلى تازة.

وحسب ذات المصادر، فإن المتحرش “ع.ب”، يبلغ من العمر 18 عاما، يعيش رفقة والده بحي العرفان 2 في بوخالف بطنجة، حيث سبق له أن تحرش سابقا بفتاة أخرى. :

أوضح مصدر أمني للجريدة، أنه تم اعتقال مصور الفيديو، بعد بحث عميق أدى إلى كشف هويته، حيث تم اعتقاله في ظرف وجيز. وكانت عناصر أمن طنجة قد فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات حادثة التحرش الذي تعرضت له فتاة بمنطقة بوخالف بطنجة. :

وذكر مصدر أمني لجريدة “العمق”، أن المصالح الأمنية بالمدينة تفاعلت بشكل سريع مع محتوى فيديو يظهر تحرش شاب بفتاة بمنطقة بوخالف وأنه يجري البحث على الأشخاص المتورطين في الواقعة. :

وخلق الفيديو ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أقدم جانحون على الاعتداء والتحرش بطريقة مشينة على فتاة بمنطقة بوخالف وتصويرها، ما خلف موجة غضب والمطالبة باعتقال الفاعلين. :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *