زايو : عناصر الحموشي ينفذون مداهمات واعتقالات ليلية .. من اجل ينظفون احياء وشوارع المدينة

HISSPRESS.NET

هاته العمليات التي يقودها عمداء الشرطة القضائية والدائرة بزايو خلفت استحسانا كبيرا لدي عموم الساكنة وفعاليات المجتمع المدني.

تحرير البوطيبي امحند : قالت مصادر موثوقة لموقع أحداث الشرق وجدة ، ان عناصر الأمن بمفوضية  الشرطة بزايو ، قد نفذت خلال هذه الايام عدة عمليات نوعية بالمدينة بخلاف العمليات الروتينية معززين بضباط الشرطة القضائية بزايو، وبضباط الدا ئرة بزايو، قد نظموا عدة مداهمات ليلية لمنازل مبحوث عنهم في عدد من القضايا و تمكنوا بالفعل من القبض على عدد مهم منهم.

من جهة أخرى علم الموقع احداث الشرق يوجدة ، قد داهمت عدة منازل بشوارع الحي الجديد وحي النهضة وحي عدويات ، أوقفت عددا من هؤلاء  و نقلهم الى مركز الشرطة  لتحرير محاضر لهم وتقديمهم الى العدالة .

و تتمنى ساكنة المنطقة ان تستمر عمليات التطهير هذه و وضع اسس لاستدامتها بسبب الفوضى المزمنة التي تعرفها هذه المدينة ، ولازالت مستمرة في عمليات امنية واسعة بمشاركة العديد من عناصر الأمن .

حيث لوحظ تواجد امني مكثف في مختلف انحاء المدينة بحضور سيارات الشرطة و موظفين بالزي الرسمي واخري بالزي المدني تجوب شوارع المدينة و الاحياء الشعبية.

كما شوهد في ساعات متاخرة من الليل ،مشرفا علي سير هذه العمليات الامنية التي مكنت من ايقاف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم والفارين من العدالة و زجر مخالفات مدونة السير و الجولان ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *