الرباط : أيدت محكمة النقض حكم الاستئنافي بالاعدام في حق قاتل عدنان بوشنتوف

HISSPRESS.NET

البوطيبي امحند : أيدت محكمة النقض بمدينة الرباط، اليوم الأربعاء، الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بالإعدام في حق قاتل الطفل عدنان بوشوف، حسب ما أكده مقرب من عائلة الضحية لجريدة “العمق”. وكانت قضية “عدنان بوشوف”،

قد دخلت مرحلة النقض، بعد طعن دفاع المتهمين في الحكم الاستئنافي القاضي بإعدام المتهم الرئيسي، حيث حُدِّد الخامس من يناير 2022 موعدا لإصدار حكم محكمة النقض. وفي أول تعليق له، رحب والد الطفل عدنان بتأييد محكمة النقض حكم الإعدام بحق قاتل ابنه،  بأن أسرته راضية عن هذا الحكم.

وكانت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة قد قضت، في وقت سابق، بتأييد الحكم الابتدائي القاضي بإعدام المتهم الرئيسي في جريمة قتل الطفل عدنان بوشوف. كما أدانت هيئة المحكمة 3 متهمين آخرين، كانوا يقطنون مع المتهم الرئيسي بنفس المنزل مسرح الجريمة، بأربعة أشهر حبسا نافذا بتهمة عدم التبليغ عن جناية.

يذكر أن عناصر الشرطة بطنجة كانت قد أوقفت المتهم الرئيسي بتاريخ 11 شتنبر 2020، وهو مستخدم في إحدى المناطق الصناعية ويبلغ 24 عاما، للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر، وذلك بعد رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وأشارت معطيات التحقيق إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *