كبدانة : تشييع جنازة اليوسفي امين وشقيقه محمد الى مثواهم الأخير في موكب جنائزي مهيب بمقيرة اقيطوسن +صور

HISSPRESS.NET

نحرير البوطيبي امحند :  وسط موكب جنائزي مهيب، وبحضور حشد غفير من افراد عائلتهما واصدقائهما ، وري جثمان الراحلين ،مباشرة بعد صلاة الجمعة 07 يناير 2022، بمقبرة التابعة  لجماعة قرية أركمان  باقليم الناظور، المرحومين  اليوسفي أمين، و محمد اليوسفي ، وكان يشتغل الأول مهندس التابع لوزارة الداخلية ، والثاني موظف  بإصلاح  الزراعي و هما من أبناء الحاج اعمر اليوسفي الموظف المتقاعد بالسياحة بالناظور المعروف على الصعيد المحلي بالناظور،  بعد حادثة سير خطيرة وقعت مساء أمس الخميس بمنطقة بوعرك بالضبط بالطريق الساحلي الرابطة بين تاويمة وقرية اركمان .

واحتشدت جموع غفيرة أمام مسجد بدر الذي اقيمت فيه صلاة الجنازة ، على الفقيدين الذي وفاتهم المنية في حادثة سير ليلة يوم الخميس  ، قبل أن يشيع جثمانهم إلى مثواهم الأخير، في جو مهيب، وسط أجواء مؤثرة اعتبارا للحزن الذي خلف الراحلين في نفوس أقاربهم وكل معارفهم.

وقد شهدت جنازة الراحلين حضور أبيهم ، وأفراد عائلتهم، إضافة إلى العديد من أصدقائهم ومعارفهم، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية من رؤساء وأعضاء الجماعات الترابية بالإقليم ورؤساء وأعضاء الغرف المهنية وفعاليات جمعوية وإعلامية بالإقليم.

وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمع عدد كبير من المشيعين، وشخصيات عامة وعموم معارف الراحلين وأفراد أسرتهم، في لحظة وداع أخيرة، حيث خيمت أجواء الحزن على مشهد الجنازة، خصوصا بين أوساط أصدقاءهم الراحل ورفاقهم وعائلتهم.

وبقلوب خاشعة مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتوجه نحن في أسرة ” جريدة أحداث الشرق وجدة وموفع الالكتروني  HISSPRESS.NET“، إلى الباري عز وجل بدعائنا الصادق بأن يتغمد الراحلين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه، ويلهم ذويهم وكافة أفراد أسرتهم ومعارفهم جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *